-->
Eg Trend Eg Trend
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفنانة روبي

 

الفنانة روبي

الفنانة الجميلة روبي صاحبة البشرة السمراء وكيفية اهتمامها براشقتها وجمالها .


الفنانة روبي
الفنانة روبي



السيرة الذاتية 

اسمها الحقيقي رانيا حسين ولدت بالقاهرة عام ١٩٨١ ، ممثلة ومطربة مصرية ، ولدت لاب وام مصريين.

اشتهرت روبي بالعري و ملابسها المثيرة ، حيث انها منعت من الغناء في سوريا من قبل نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بسبب ارتدائها ملابس غير لائقة مع نظريتها هيفاء وهبي واليسا في عام ٢٠٠٧.

وفي عام ٢٠٠٤ تعرضت روبي لكثير من الانتقادات أثناء دراستها للقانون في جامعة بني سويف كلية الحقوق، حيث منعت من دخول الجامعة عدة مرات بسبب ملابسها المثيرة والغير مقبول.


أعمالها الفنية 

ان اول عمل اشتهرت به المطربه روبي كان اغنية ليه بيداري ، وكان في لهذه الاغنية بعض الاستعراضات المثيرة التي اشتهرت بها روبي اثناء ركوبها الدراجة ، وتركت هذه الاغنيه اثرا كبيرا في أذهان الجمهور من كلمات ولحن ، فكانت هي الاغنية المفضلة في ذلك الوقت.


وايضا من الأعمال الفنية التي اشتهرت بها فيلم ٧ ورقات كوتشينة ، الذي قام عام ٢٠٠٤ مع الفنان يوسف شريف واخراج شريف صبري. 

وكانت بدايتها الفنية الفعليه مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين في فيلم سكوت هانصور عام ٢٠٠١، وحينذاك كان المخرج يوسف شاهين هو من اعطاها اسم روبي بدلا من اسم رانيا حسين.


ظهورها مع اسعاد يونس

ظهرت الفنانة روبي مع الفنانة الكبيرة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ، وتعود الجمهور علي اطلالة روبي المشرقة واطلالتها المشرقة الجذابة ، و ارتدائها الملابس الانيقة المناسبه لجسمها، كما تستخدم روبي المكياج الخفيف الذي  يظهر جمالها وأنوثتها بشكل جميل ومبهر.


ظهورها علي السوشيال ميديا

تحب الفنانة روبي نشر الصور الخاصة بها علي مواقع التواصل الاجتماعي من انستجرام او الفيس بوك ونشر كل ماهو جديد عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع احدث اللقطات والصور الجميلة وتبادل التعليقات مع الجمهور، كما عرف عن الفنانة روبي انها لا تحب الظهور بكثرة علي الميديا انما تفضل العزلة قليلا ، وفي الاخير الفنانة روبي من الفنانات المحبوبات لدي جمهورها دائما ينتظر ظهورها وأعمالها الفنية الجديدة .



إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Eg Trend

2016