-->
Eg Trend Eg Trend
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الشاي الاخضر

 

الشاي الاخضر

يعتبر الشاي الأخضر من اكثر المشروبات شيوعا علي مستوي العالم،  وذلك نظرا لعظم فوائده السحرية التي تقوي الجسم وتحميه من الكثير من الامراض .


الشاي الاخضر
الشاي الاخضر



فوائد الشاي الاخضر


من المعروف ان الشاي الأخضر يحتوي علي العديد من العناصر الهامة المفيدة للجسم ، فيتحوي الشاي الأخضر علي مضادات الاكسدة ، كما انه حارق للدهون ومعالج للاكتئاب والصداع كما انه ينقي الدم من الدهون الثلاثية الكوليسترول،  ويعالج الكثير من الامراض لذلك فهو من اهم المشروبات والاغذية الصحية للجسم.


الشاي الأخضر للتخسيس 

يعمل الشاي الاخضر علي اذابه الدهون وانقاص الوزن فهو مفيد للغايه لمن يرغب في التخسيس وحرق الدهون ، فيمكنك شرب كوب من الشاي الاخضر يوميا صباحا ومساءا ولا مانع من عصر مقدار تصف ليمونة وستري الفرق في وقت قصير.


يخفض من الدهون الثلاثية في الدم 

يقوم الشاي الاخضر بتقنية الدم من الدهون الثلاثيه ويحافظ علي الكوليسترول فهو مفيد للغايه لمن يعاني من دهون الدم ، فينصح الاطباء بالمداومه علي شرب الشاي الاخضر للحفاظ علي الدم وضغط الدم المرتفع فهو قادر علي خفض ضغط الدم العالي ، وبالتالي فهو مفيد جدا لصحة القلب والاوعية الدموية.


مفيد لحالات البرد و الأنفلونزا 


الشاي الاخضر من المشروبات التي تعزز جهاز المناعة فهو من المشروبات الساخنة الهائلة التي تحميك من امراض البرد و الأنفلونزا خصوصا في فصل الشتاء و احتوائه علي مضادات الأكسدة. 


مهديء للاعصاب

يعمل الشاي الاخضر علي الإسترخاء،  لانه يعتبر من المهدئات الطبيعية التي تعمل علي خفض القلق والتوتر ، لذلك ينصح بتناول كوب من الشاي الاخضر للحصول علي صحة افضل .


الشاي الاخضر منظم لحركة الأمعاء 

يعمل الشاي الاخضر علي تنظيم حركة الامعاء ، فهو ملين طبيعي مفيد لمن يعاني من الامساك كما انه مطهر معوي يستطيع ان ينقي الجسم من السموم ويخلصه عن طريق الإخراج. 


الطريقة الصحيحة لعمل الشاي الاخضر

عليك ان تحضر كوبا من الماء المغلي ، ثم ضع ملعقة صغيرة من الشاي الاخضر ثم قم بتغطية الكوب مدة عشر دقائق حتي لا تفقد فوائده وتحصل علي اقصي استفادة من الشاي الاخضر ثم قم بتصفية الشاي .


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Eg Trend

2016